تحتدم منافسات دوري روشين هذا الموسم، حيث تتنافس الفرق الكبرى في الدوري على اللقب. ومن المقرر أن يدخل الفريقان الفتح والرائد إلى الملعب اليوم بتاريخ 27-10-2023. إذا كنت من مشجعي كرة القدم في الشرق الأوسط، فهذه هي المباراة التي لا يمكنك تفويتها. المخاطر كبيرة، وكلا الفريقين يتنافسان على المجد. لا تفوت فرصة مشاهدة مباراة الفتح والرائد بث مباشر اليوم. لدينا كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول الفرق وأدائهم وأماكن مشاهدة المباراة .

تفاصيل مشاهدة مباراة الفتح و الرائد بث مباشر

مشاهدة مباراة الفتح و الرائد بث مباشر اليوم 26-10-2022 ضمن منافسات دوري روشن السعودي للاسبوع الحادي عشر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة SSC EXTRA2 HD بتعليق خالد المديفر الساعة 06:00 م ( GMT +3) بتوقيت مكة المكرمة حصرياً على موقع برق كوره , يمكنك متابعة اخر اخبار الرياضة عن طريق موقع برق كوره .

الفتح والرائد فريقان قويان في دوري الروشن. حقق الفتح، ومقره الأحساء، شوطا كبيرا في الدوري هذا الموسم. ويحتل حاليا في المراكز المتقدمة في جدول الدوري، بعد سبع مرات فوز و اثنين تعادلات وخسارتين فقط. ومن أبرز لاعبي الفريق المهاجم الاسباني كريستيان تيو و اللاعب المغربي مراد باتنا الذي سجل العديد من الاهداف هذا الموسم .

في المقابل، لا يتخلف فريق الرائد، ومقره بريدة، عن الركب. ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري، بثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارتين، ولم يتعرض للهزيمة سوى مرتين هذا الموسم. وأبرز لاعبي الفريق هما لاعب الوسط المهاجم البرازيلي رافاييل سيلفا والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله الذي سجل أربعة أهداف حتى الآن.

اترك تعليقاً