مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد برق كورة بث مباشر اليوم 30-12-2023 في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد برق كورة يهدف مانشستر سيتي إلى مواصلة استعادة انتصارته في الدوري الانجليزي عند استضافة شيفيلد مساء السبت . ويحتل أصحاب الأرض حاليًا المركز 4 برصيد 37 نقطة ، فيما يتذيل الضيوف ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط فقط . وهذا لا يعفي الضيف من مستواهم السيئ مؤخرًا، حيث خسروا اكثر من اربعة عشر مباراة في الدوري و فازو في مبارتين فقط على برينتفورد و وولفرهامبتون مما جعلهم مهددين بالهبوط . مما يؤكد نوع المشاكل التي مروا بها. إضافة إلى ذلك، لم يكن شكل المنزل أصليًا أيضًا. فاز مانشستر سيتي مرتين فقط فقط في آخر خمس مباريات على أرضه او خارج ارضه في الدوري، لكن ذلك جاء في آخر مباراة له هنا.

برق كورة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد

ينزلق شيفيلد إلى أسفل الجدول بسبب التناقضات الأخيرة ويجد نفسه في الترتيب الاخير . ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مسيرتهم السيئة الأخيرة والتي شهدت خسارة اربع عشر مباراة من اصل 19 مباراة خاضها . الاستثناء هو الفوز 1-2 على وولفرهامبتون و 1- 0 على برينتفورد ، على الرغم من أنه استطاع الخروج بالتعادل امام أستون فيلا المنافس الاكثر جرأة هذا الموسم . ورغم ذلك، ولكن لوحظ ان الفريق الزائر بدأ يتحسن مستواه في اخر مبارتين بتعادله مع استون فيلا و خسارته من لوتون تاون بفارق هدف فقط . قد لا يكون ذلك مهمًا إذا لم يتمكنوا من تحسين مستواهم الأخير على الطريق، مما جعلهم يحصلون على نقطة واحدة فقط من رحلتين.

مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد برق كورة

ويحقق مانشستر سيتي انتصارين اثنين و تعادل وحيد في اخر ثلاث مباريات بالدوري . مانشستر سيتي لم يخسر في آخر 6 مباراة فاز مانشستر سيتي بستة من آخر ست مباريات ضد هذا الخصم . حافظ مانشستر سيتي على شباكه نظيفة ست مرات متتالية قبل هذه المباراة لقد تغلب هذا الخصم على شيفيلد بنتيجة 10-0 في آخر ست مواجهات . لقد كان مانشستر سيتي مثيرًا و رائعا هذا الموسم، وسيتطلب الأمر شيئًا من الاصرار و الفوز في مبارياته المقبله حتى يتصدر الدوري من جديد ليحظى باللقب هذا الموسم . على الرغم من أن شيفيلد كان جيدًا على مؤخرًا، إلا أن هذه كانت مباراة عانى فيها، ومع المستوى الذي يتمتع به خصومهم، نشعر أنه لن يكون بمقدورهم فعل الكثير لتحقيق أي شيء من هذه المباراة

شاهد البث المباشر للمباراة عبر الرابط اضغط هنا ( مباريات اليوم )

بطاقة مباراة مانشستر سيتي و شيفيلد

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالاسبوع 20
موعد المباراة30-12-2023
توقيت المباراة06:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةbein sport 1
معلق المباراةحسن العيدروس
ملعب المباراة استاد الاتحاد

اترك تعليقاً