كل الاعين تنتظر هذا الحدث التأريخي بفارغ الصبر . نهائي مهم لكل من الفريقين حيث بوروسيا دورتموند يتطلع للحصول على الثانية في تاريخة . بينما ريال مدريد يتطلع لمواصلة السيطرة على عرش اوروبا وستكون الخامسة عشرة في تأريخة . لذلك ستكون مباراة بوروسيا دورتموند و ريال مدريد من اهم و اقوى مباريات هذا الموسم .

موعد الماتش بين بوروسيا دورتموند و ريال مدريد

ستقام مباراة بوروسيا دورتموند و ريال مدريد يوم السبت بتاريخ 1-6-2024 م . الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية و الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر .

وسيقام النهائي على ملعب ويمبلي ، حيث سيكون هذا النهائي الثامن لدوري الابطال تقام على هذا الملعب .

لذلك عزيزي المشاهدة لا تفوت مشاهدة هذا الحدث التاريخي و المثير بين دورتموند و ريال مدريد . و استمتع بمشاهدة المباراة لحظة بلحظة .

تاريخ الفريقين في دوري ابطال اوروبا

يمتلك ريال مدريد التاريخ الاكبر في دوري الابطال ، حيث يسمى حاليا ملك اوروبا وذلك بسبب هيمنته على القاب هذا الدوري الشهير عالميا .

يمتلك ريال مدريد 14 لقب في دوري الابطال . حيث يعتبر هذا النادي اكثر من حصل على القاب في دوري الابطال ، ولقد كان اخر لقب حصل عليه الملكي في موسم 2021 – 2022 من امام ليفربول حيث انتهت المباراة بفوز الملكي بنتيحة 1 – 0 .

بينما يمتلك بوروسيا دورتموند لقب وحيد فقط في دوري الابطال في تاريخة . حيث حصل على هذا اللقب من امام يوفنتوس وكان ذلك في موسم 1996-1997 حيث انتهت المباراة بنتحية 1-3 للنادي الاصفر بوروسيا دورتموند .

اترك تعليقاً