انها الليلة المنتظرة لكل عشاق الرياضة في العالم ، سيتواجه اليوم بوروسيا دورتموند ملك اوروبا ريال مدريد في مباراة اقل مايقال عنها تأريخية . ريال مدريد الذي يمني نفسه بالفوز للتويج باللقب 15 في تاريخة وسيكون اخر نهائي في دوري الابطال للمهندس كروس و الساحر مودريتش و العجوز الماكر انشلوتي . ولكن من جهة اخرى فبوروسيا دورتموند سيلعب بكل مااوتي من قورة للظفر باللقب الغالي لانه يعمل ان الفوز بهذا اللقب لايمكن ان يقارن بلقب اخر .

لذلك عزيز المشاهدة و الزائر لا تفوت مباراة وروسيا دورتموند وريال مدريد بث مباشر اليوم في نهائي دوري ابطال اوروبا واستمتع بلاحظتها لحظة بلحظة .

متى ستبدأ مباراة برشلونة و ريال مدريد بث مباشر في نهائي الاحلام

ستقام اليوم السبت مباراة النهائي المنتظر بين بوروسيا دورتموند و ريال مدريد بتاريخ 01-06-2024 م على الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . وستقام على ملعب ويمبلي بلندن .

وصل بوروسيا دورتموند الى نهائي دوري الابطال بعد ان تخطى اتلتيكو مدريد في ربع النهائي ، وبعدها فاز على باريس سان جيرمان في نصف النهائي . ليصل الى نهائي دوري الابطال بعد تخطي عقبات ربما قد تكون اسهل من العقبات التي مر بها ريال مدريد . بينما ريال مدريد الذي مر بااصعب المباريات في الادوار الاقصائية ونجى بأعجوبة لا نظير لها . حيث واجه السيتي الخصم اللدود لريال مدريد في ربع النهائي وهزمه بركلات الترجيح ، بينما في نصف النهائي واجه بايرن ميونخ . الذي كان خصما قوية ولولا الريمونتادا التي صنعها خوسيلو في نهاية مباراة الاياب لكان ريال مدريد الان في اسبانيا . ولذلك نجى ريال مدريد بأعجوبة ايضا من امام الجنازر الالمانية .

التشكيلة المتوقعة للفريقين في نهائي دوري الابطال

بما ان هذه المباراة هي المباراة النهائية والحاسمة بين الفريقين . لذلك من المتوقع ان يخرج كلا الفريقين اقوى مالديهم من اسلحة لكسب هذه المباراة .

لذلك من المتوقع ان تكون تشكيلة الفريقين كالتالي :

  • بوروسيا دورتموند :فالكروج – سانشو – براندت – اديمي – سابيتزر – تشان – رايرسون – هوملز – شلوتربيك – ماتسين – كوبيل .
  • ريال مدريد : رودريجو – فينيسيوس – بلينجهام – فالفيردي – كامفينجا – كروس – كارفخال – ميليتاو – روديجر – ميندي – كورتوا .

تاريخ مواجهة بوروسيا دورتموند وريال مدريد بث مباشر

تواجه الفريقين من قبل في 14 مباراة جمعتهما معا . حيث نجح ريال مدريد بالفوز على بوروسياد دورتموند في 6 مواجهات سابقة ، بينما فاز النادي الاصفر بوروسيا دورتموند في 3 مواجهات فقط على ريال مدريد . و انتهت 5 مباريات بالتعادل بين الفريقين . لذلك لاحظنا ان النادي الملكي متفوق على بوروسيا دورتموند في تاريخ المواجهات ، فهل سيصب هذا التاريخ في مصلحة ريال مدريد غدا ويفوز على دورتموند ؟؟ .

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم نقل المباراة على العديد من القنوات الاجنبية و العربية في اوروبا و الشرق الاوسط و افريقيا . وسيتم نقل المباراة على بي ان سبورت القطرية وهي الناقل الحصري لدوري ابطال اوروبا في الشرق الاوسط . وسيعلق على المباراة كلا من حفيظ دراجي على قناة bein sport 1 , bein 4k . بينما سيعلق العماني خليل البلوشي على المباراة من خلال قناة بي ان سبورت 2 .

اترك تعليقاً