كلنا نعلم ان العراق مكتسح لمجموعته بعد ان لعب 5 مبارايات فاز في جميعها وتصدر المجموعة ب15 نقطة وقد تأهل مبدئيا الى نهائي كأس اسيا . العراق بعد كأس الخليج في العام الماضي اصبح صعب المراس ومنتخب قوي لايشق له غبار . فقد هزم اقوى منتخب في اسيا وهو اليابان في نهائيات كاس اسيا 2023 ، لذلك الشعب العراقي يعول على هذا المنتخب الكثير و الكثير ونتمنى له التوفيق و الصعود على نهائيات كأس العالم 2026 م . لذلك عزيزي المشاهدة لا تفوت مشاهدة مباراة العراق و فيتنام بث مباشر اليوم واستمتع بمشاهدة اسود الرافدين .

يحتل العراق حاليا صدارة المجموعة السادسة بعلامة النقاط الكاملة 15 نقطة بعد ان لعب 5 مباريات . ويليه المنتخب الاندونيسي بعدد 10 نقاط حيث 7 نقاط حيث فاز في مبارتين وتعادل في واحدة و خسر مبارتين . ثم منتخب فيتنام في الترتيب الثالث بعدد 6 نقاط حيث فاز في مبارتين فقط وخسر باقي المباريات ، ويتذيل المجموعة منتخب الفلبين بنقطة يتيمة .

موعد مباراة العراق و فيتنام بث مباشر

سيتواجه منتخب اسود الرافدين و فيتنام اليوم الثلاثاء بتاريخ 11-يونيو-2024 م الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية . وسيتم نقل المباراة على العديد من القنوات المفتوحة . لذلك عزيزي العراقي وغير العراقي لاتفوت مشاهدة هذه المباراة المهمة اليوم . لانها مباراة امام الطموح الفيتنامي وكلنا نعرف ان المنتخب الفيتنامي تتطور كثيرا في السنوات الاخيرة . لذلك من المتوقع ان نشهد مباراة نارية بكل تفاصيلها .

تاريخ مواجهات العراق و فيتنام السابقة

تواجه الفريقان حسب العديد من المصادر الرياضية 9 مرات سابقا حيث كان النصيب الاكبر ونصيب الاسد من الفوز للعراق الحبيبة . حيث فاز العراق في 7 مباريات منها وتعادل في مبارتين . ولم يفوز المنتخب الفيتنامي في اي لقاء من اللقاءات السابقة .

اما بالنسبة للهدافين التاريخين لمواجهات العراق وفيتنام هم كالتالي :

  • يونس محمود (3 ) اهداف .
  • مهند علي (2) اهداف
  • ايمن حسين (2) اهداف
  • همام طارف (1) هدف
  • مهند عبدالرحيم (1) هدف

اترك تعليقاً