مباراة صربيا و انجلترا هي من المباريات المنتظرة كثيرا لدى جماهير وعشاق بطولة اليورو 2024 ، حيث ان منتخب انجلترا هو من المنتخبات المرشحة لحسم اللقب بجانب فرنسا و المانيا لهذا العام .

يحوي منتخب انجلترا الكثير من نجوم كرة القدم المتوزعين على كثير من الاندية الاوربية العملاقة , لذلك لاشك ان منتخب انجلترا سيكون منتخب صعب المراس وقوي في هذه البطولة لهذا العام .

ترتيب صربيا و انجلترا في المجموعة

يتواجد حاليا المنتخب الانجليزي في المجموعة الثالثة بجانب صربيا و الدنمارك و سلوفينيا . ولم يلعبو الى حد الان لذلك سيتحدد في مباراة اليوم ترتيب المنتخبات في هذه المجموعة بعد ان تنتهي مباريات اليوم التي ستجري بين صربيا و انجلترا و الدنمارك و سلوفينيا .

القنوات الناقلة للمباراة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا

هناك العديد من القنوات التي ستقوم بنقل مباريات يورو 2024 م في اوروبا و امريكا و افريقيا و اسيا . قنوات انجليزية و برتغالية و فرنسية و صربية و ايطالية و اسبانية .

وسيتم نقل المباريات حصريا في الشرق الاوسط على قنوات بي ان سبورت القطرية . وتحديدا سيتم نقل مباراة انجلترا و صربيا عبر قناة bein Max 1 و bein 4k بتعليق حسن العيدروس .

اوقات بدء مباراة انجلترا و صربيا

ستبدأ المباراة اليوم الاحد بتاريخ 16-06-2024 م الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . و التاسعة مساء بتوقيت القاهرة و الثامنة مساء بتوقيت الجزائر و المغرب .

لذلك من المفترض ان لا تفوت مشاهدة المباراة و الاستمتاع بتفاصيلها .

تعرف على مباريات اليوم من هنا

اترك تعليقاً