لاشك اننا على وشك ان نتعايش مع مباراة مثيرة و قوية بين البرتغال و التشيك ، منتخب البرتغال الذي تطور بشكل ملحوظ ومميز في السنوات الاخيرة .

حيث حاليا يحوي عدد كبير من نجوم كرة القدم الذين يلعبون في اقوى الاندية الاوربية الانجليزية و الاسبانية و الايطالية و الفرنسية وغيرها . كريستيانو رونالدو ومن لايعرف رونالدو الذي اصبح من افضل لاعبي كرة القدم في التاريخ . بجانب ايضا برناردو سيلفا الذي يلعب لصالح فريق مانشستر سيتي و فيليكس وبرونو و بيبي وغيرهم الذين اضافو قيمة مميزة للمنتخب البرتغالي .

القنوات الناقلة و معلق مبارة البرتغال و التشيك

سيتواجه اليوم منتخب البرتغال و تشيك ضمن المجموعة السادسة من بطولة يورو 2024 م . وستبدا المباراة الساعة العاشرة مساء بتوقيت الرياض . وسيتم نقل المباراة بشكل رسمي و حصري عبر العديد من القنوات الاجنبية و العربية و اهما قناة بي ان سبورت ماكس 1 ، لذلك معلق مباراة البرتغال و التشيك صاحب الحنجرة الذهبية و التعليق المميز الجزائري ( حفيظ دراجي ) .

لذلك عزيزي القارئ سنستمتع بالمباراة لان حفيظ دراجي هو من يعلق عليها .

قد يهمك ايضا : موعد مباراة البرتغال و التشيك

عدد تصادمات و مواجهات المنتخبين مع بعض

تواجه المنتخبين في خمس مواجهات سابقة في جميع البطولات حيث كان للمنتخب البرتغالي النصيب الاكبر من الفوز هذه المواجهات . فاز البرتغال على التشيك في اربع مواجهات سابقة ، بينما فاز الممنتخب التشيكي في مواجهة وحيدة فقط . لذلك نلاحظ ان المنتخب البرتغالي تفوق على التشيكي بكل كبير .

سجلت في جميع المواجهات مايعادل 12 هدف من كلا الفريقان . حيث سجل المنتخب البرتغالي عدد 10 اهداف بينما المنتخب التشيكي سجل فقط هدفان .

سجل اهداف البرتغال ديجو دالود 2 اهداف ، كريستيانو رونالدو 2 اهداف ، جواو كانسيلو 1 هدف ، ديكو 1 هدف .

اترك تعليقاً