سنقدم لكم اعزائنا متابعين موقع برق كورة تفاصيل مباراة البرتغال و التشيك بث مباشر . حيث سيلعب المنتخب البرتغالي ضد المنتخب التشيكي اليوم في المانيا الدولة المستضيفة للبطولة الاوروبية .

حقق المنتخب البرتغالي بطولة اليورو مرة واحدة في تأريخة و ذلك في عام 2016 بقيادة المدرب فرناندو سانتوس . لذلك تعتبر بطولة امم اوروبا 2016 هي افضل نسخة من حيث الاداء و القوة و الحظ لمنتخب البرتغال . و الجدير بالذكر ان منتخب التشيك لم يتوج باليورو في تاريخة ابدا .

تشكيلة البرتغال و التشيك المتوقعة في مباراة اليوم

من المتوقع ان تكون تشكيلة البرتغال 4-3-3 كما يلي :

  • برناردو – رونالدو – لياو – برونو – فيريرا – بالينيا – كانسيلو – دياز – بيبي – مينديش – كوستا

بينما ستكون تشكيلة المنتخب التشيكي المتوقعة 2-5-3 كالتالي :\

  • شيك – كوشتا – كوفال – سوستشيك – بروفود – باراك – يوراسيك – هولش – هراناتش – كرييتشي – ستانيك

توقيت بدء مباراة البرتغال و التشيك

ستلعب مباراة البرتغال والتشيك بث مباشر اليوم في اخر مباريات الجولة الاولى في الثامن عشر من شهر يونيو 2024 . وستنطلق صفارة البداية الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة . لذلك عزيزي القارئ اضبط ساعتك الان و لا تنسى توقيت بدء المباراة حتى لا تفوت اي لحظة من مشاهدتها .

قد يهمك ايضا : موعد مباراة تركيا و جورجيا

تعرف على : معلق مباراة البرتغال و التشيك

طريق البرتغال للفوز بيورو 2016

لم يكن من المتوقع ان تفوز البرتغال باليورو في ذلك العام وذلك بسبب النتائج المخيبة لمنتخب البرتغال في اول مبارتين . حيث جمعت القرعة منتخب البرتغال بجانب ايسلندا و النمسا و المجر ، حيث انتهت مبارتهم الاولى و الثانية بالتعادلات من امام ايسلندا و النمسا . وفي المباراة الثالثة فازت البرتغال بفوز ساحق امام المجر حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي ب 3-3 لكلا المنتخبين ، وتأهل حينها البرتغال من بين افضل اربعة صاحب مركز ثالث .

واصتدم المنتخب البرتغالي بكرواتيا في دور الثمانية وفاز على كرواتيا بنتيجة 1 – 0 ، حيث تأهل البرتغال حينها الى ربع نهائي اليورو لمواجهة بولندا حيث انتهت المبارة بالتعادل الايجابي ويفوز البرتغال بركلات الترجيح ويتأهل الى نصف النهائي . وفي نصف النهائي تواجه البرتغال مع منتخب ويلز وانتهت انذاك المبارة بفوز البرتغال بهدفين نظيفين ، وفي نهائي اليورو تواجه كريستيانو رونالدو و رفقائة ضد منتخب فرنسا لتنتهي المباراة بنتيجة 1 – 0 لصالح البرتغال ويتوج بالطولة الاولى في تاريخة .

اترك تعليقاً