يتواجد منتخب تركيا و جورجيا ضمن المجموعة السادسة و الاخيرة التي تضم كلا من البرتغال و التشيك . و التي ستلعب المبارتين اليوم لتحديد من سيتصدر المجموعة في الجولة الاولى من مباريات بطولة يورو 2024 . لذلك عزيزي القارئ سوف يسعدنا ان نعطي بين يديك تفاصيل موعد مباراة تركيا و جورجيا و معلق وتفاصيل البث المباشر للمباراة .

موعد مباراة تركيا و جورجيا بث مباشر

ستنطلق مباراة المنتخبين تركيا و جورجيا بث اليوم ضمن مباريات الجولة الاولى للمجموعة السادسة بتاريخ 18 – يونيو – 2024 م . وستبداء الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة . لذلك ستلعب المباراة على ملعب سيغنال ايدونا بارك .

معلق مباراة تركيا و جورجيا

سيتم نقل مباراة تركيا و جورجيا بث مباشر عبر العديد من القنوات الغربية و الاسيوية . وسيتم نقل المباراة بتعليق عربي و عبر قناة عربية وهي bein sport max 1 . وسيعلق على احداث المباراة عبر قناة بي ان سبورت المعلق اليمني الرائع حسن العيدروس . لذلك لا تفوت مشاهدة المباراة بصوت حسن العيدروس معلق مباراة تركيا و جورجيا .

تاريخ مواجهات الفريقين خلال اخر ثلاث مباريات

لعب الفريقان مع بعض في اخر ثلاث مباريات وكانت تركيا هي من سيطرت على مجريات جميع المباريات التي وقعت بينهما . حيث فاز المنتخب التركي في مبارتين و تعادل مع المنتخب الجورجي في مباراة واحدة . لذلك كانت نتيجة المباراة الاولى فوز تركيا بثلاثة مقابل واحد ، و المباراة الثانية فوز تركيا بخمسة مقابل هدفين . وانتهت المباراة الثالثة بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1 .

يمكنك معرفة ايضا : معلق مباراة البرتغال و التشيك

اترك تعليقاً