المنتخب الالماني صاحب الارض والجمهور والذي سيدخل المباراة اليوم للفوز فقط حتى يضمن التأهل ، سنتعرف معا على تفاصيل موعد مباراة المانيا والمجر في مبارتهما ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعات ليورو 2024 .

تأتي المانيا من مباراة بعد فوز ساحق على سكوتلندا بخماسية مقابل هدف والتي من خلالها تصدر الالمان ترتيب المجموعة الاولى . هذا الفوز اعطى للاعبين الالمان دفعة قوية للعودة من بوابة يورو 2024 الى المنافسات على اغلى البطولات بعد ان ضعفت المانيا في المواسم الماضية .

تفاصيل موعد مباراة المانيا والمجر

ستنطلق مباراة المانيا والمجر اليوم الاربعاء بتاريخ 19 – يونيو – 2024 على ملعب مرسيدس بنز ارينا بألمانيا ، وسبتدا الساعة 07:00 م بتوقيت السعودية و اليمن و الامارات . و الساعة 06:00 مساء بتوقيت القاهرة ، وايضا الساعة 05:00 بتوقيت المغرب و الجزائر .

تعرف ايضا على : موعد مباراة كرواتيا و البانيا

قد يهمك ايضا : معلق مباراة كرواتيا والبانيا

تاريخ ألمانيا والمجر في بطولة اليورو

لدى المنتخب الالماني تأريخ حافل في بطولة اليورو الاوربية . حيث فازت المانيا ببطولة اليورو ثلاث مرات في الاعوام التالية (1972، 1980، 1996 ) . لذلك تعتبر المانيا و اسبانيا اكثر منتخبات القارة العجوز فوزا بكأس الامم الاوروبية حيث فاز كل منتخب بالبطولة ثلاث مرات .

و الجدير بالذكر ان منتخب المجر لم يفوز بالبطولة ابدا . ولذلك هو في مهمة الصعبة اليوم عند مواجهة المانيا صاحب الارض و الجمهور .

اترك تعليقاً