لقد ظهر المنتخب الاسباني بقوة كبيرة في اول مواجهة له حيث هزم كرواتيا في اولى مبارياتهما في يورو 2024 . وايضا ايطاليا الذي هزم المنتخب الالباني بثنائية ، لذلك نلاحظ ان كلا المنتخبين انتصرا في الجولة الاولى وكسبا ثلاث نقاط الى رصيدهما . حيث سنشهد مباراة نارية بين الفريقين والتي من خلالها اذا فاز احد الفريقين سيتصدر المجموعة ويعلن عن تأهله رسميا الى ثمن نهائي يورو 2024 .

من جهة اخرى توصف مباراة اسبانيا وايطاليا بأنها من اقوى المواجهات في الجولة الثانية . والتي ستشهد صراع قوي ومحتدم ، لذلك عزيزي القارئ لا تفوت هذه المباراة المثيرة وتابع معنا احداثها لحظة بلحظة . لذلك يسر موقع برق كورة ان يقدم لكم تفاصيل القنوات الناقلة ومعلق مباراة اسبانيا و ايطاليا .

معلق مباراة اسبانيا و ايطاليا الرسمي

ستنطلق مباراة اسبانيا وايطاليا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ليورو 2024 اليوم بتاريخ 20 من شهر يوليو 2024 . وستبدأ المباراة الساعة ال 10:00 مساء بتوقيت السعودية و اليمن و الامارات و العراق . و الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر و الثامنة مساء بتوقيت الجزائر و المغرب .

ستنقل احداث مباراة اسبانيا وايطاليا بث مباشر عبر قنوات بي ان سبورت وتحديدا (bein max 1 ) . سيعلق على احداث اللقاء رسميا المعلق الاماراتي علي سعيد الكعبي .

قد يهمك ايضا : موعد مباراة الارجنتين و كندا في كوبا امريكا 2024

ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الاولى :

انتهت احدث مباريات الجولة الاولى من يورو 2024 ، وبذلك تحددت ملامح ترتيب المنتخبات مبدئيا . حيث تصدر ترتيب المجموعة الثانية المنتخب الاسباني بعدد 3 نقاط ويليه في المركز الثاني المنتخب الايطالي بعدد 3 نقاط . ويحتل المركز الثالث البانيا بدون اي نقطة و المركز الرابع كرواتيا بدون نقاط .

اترك تعليقاً