لدينا اليوم مباراة اخرى من مباريات المجموعة الثالثة وهي مباراة الدنمارك و انجلترا . سننقل تفاصيل المبارة مع القنوات الناقلة ومعلق مباراة الدنمارك و انجلترا في هذا المقال .

مباراة الدنمارك و انجلترا تعتبر من المباريات ذات الطابع القوي و التي سنشهد فيها منافسة شرسة يسعى فيها كل منتخب للفوز و الظفر بالثلاث النقاط . فوز انجلترا اليوم على الدنمارك هذا يعني تأهل انجلترا رسميا الى الادوار الاقصائية . بينما تعادل المنتخبين اليوم سيرفع رصيد الدنمارك الى نقطتين فقط و انجلترا الى 4 نقاط و الانتظار الى الجولة الثالثة لمعرفة من سيحسم التأهل .

معلق مباراة الدنمارك و انجلترا و القنوات الناقلة للمباراة

من المفترض ان تنطلق مباراة الدنمارك و انجلترا اليوم الخميس في العشرين من يونيو 2024 ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات . وستنطلق المباراة الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية .

ستنقل احداث المباراة مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت القطرية وتحديدا قناة (bein max 2 ) . لذلك سيعلق على احداث المباراة المعلق الرائع العماني خليل البلوشي.

تعرف ايضا على : معلق مباراة اسبانيا و ايطاليا

ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء مباريات الجولة الاولى

لقد شهدت المرحلة الاولى من المجموعة الثالثة مباريات رائعة ومثيرة حيث انتهت المبارتين بفوز لانجلترا على صربيا وتعادل سلوفينيا و الدنمارك. لذلك اصبح ترتيب المجموعة كما يلي :

  • صدارة المجموعة : انجلترا برصيد ثلاث نقاط .
  • الوصيف : سلوفينيا برصيد نقطة فقط .
  • الثالث : الدنمارك برصيد نقطة فقط .
  • الرابع صربيا بدون نقاط .

اترك تعليقاً