مباراة تركيا و البرتغال هي من اهم واقوى المباريات في هذه الجولة . حيث ان الفائز في هذه المباراة سيتصدر المجموعة ويتأهل مباشرة الى دور ثمن نهائي يورو 2024 . سنشرح لكم الان تفاصيل القنوات الناقلة للمباراة مع معلق مباراة تركيا و البرتغال .

تعرف ايضا على : تفاصل موعد مباراة سويسرا المانيا

معلق مباراة تركيا و البرتغال اليوم

ستلعب مباراة تركيا و البرتغال اليوم السبت بتاريخ 22-يونيو ضمن منافسات الجولة الثانية . وستبدأ بالضبط الساعة 07:00 م بتوقيت الشرق الاوسط .

سيتم نقل المباراة على العديد من القنوات ولكن مايهمنا هو انه سيتم نقل المباراة بتعليق عربي على قناة (bein max 2) . وقد اوكلت بي ان سبورت التعليق للمعلق الاماراتي علي سعيد الكعبي

نتيجة المباراة الاولى لمنتخب تركيا

استطاع منتخب تركيا الفوز على جورجيا في الجولة الاولى من مباريات المجموعات . حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 – 1 لصالح تركيا وكسب ثلاث نقاط مهمة في الجولة الاولى . سجل اهداف اللقاء كلا من ميرت مولدر في الدقيقة 26 لصالح تركيا ، ولكن في الدقيقة 32 كان الرد سريعا من جورجيا حيث سجل جيورج الهدف وعدل النتجة . وفي الشوط الثاني كان الامر مغايرا حيث دخل الاتراك بكل قوة في الملعب وفرضو سيطرتهم عليه . ومن خلال صاروخية من اللاعب اردا غولر تم تسجيل الهدف الثاني لتركيا في الدقيقة 65 . وفي الدقيقة 97 في الوقت بدل الضائع سجل اللاعب كريم اكتورك اوغلو الهدف القاتل لصالح تركيا لتنتهي المباراة بفوز تركيا وخسارة جورجيا .

نتيجة مباراة منتخب البرتغال و التشيك في الجولة الاولى

اما بالنسبة لمباراة البرتغال و التشيك في الجولة الاولى فهذه المباراة كانت صعبة جدا على المنتخبين . حيث افتتح التشيك التسجيل للهدف الاول في الدقيقة 62 باقدام اللاعب التشيكي لوكاس بروفود . ولكن سرعان ماانتهت فرحة التشيكين بحيث سجل المدافع التشيكي روبن هدف عن طريق الخطأ في مرماه ويعدل النتيجة للبرتغال .

وفي الوقت القاتل استطاع المنتخب البرتغالي قلب المباراة و تسجيل هدف الفووز بأقدام اللاعب فرانشيسكو كونسيساو في الدقيقة 92 . وينتهي اللقاء بفوز البرتغال وكسب النقاط الثلاث في جولتهم الاولى .

لذلك من المتوقع ان نشهد مباراة نارية و قوية بين منتخب تركيا و البرتغال لتحديد المتأهل وحسم صدارة المجموعة .

اترك تعليقاً