سنعرض لكم حاليا تفاصيل مباراة الارجنتين و بيرو بث مباشر ضمن الجولة الاخيرة و الحاسمة للمجموعات لكوبا امريكا 2024 .

لقد حسم منتخب الارجنتين صدارة المجموعة الاولى وتأهل رسميا الى الادوار الاقصائية وذلك بعد حسم مبارياته الاولى و الثانية وفاز فيها وتحصل على العلامة الكاملة . وتعتبر هذه المباراة هي تحصيل حاصل بالنسبة للارجنتين .

اقرا ايضا : موعد مباراة الدنمارك و المانيا في دور الـ 16 .

موعد مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر

كما هو مقرر ستنطلق مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر ضمن الجولة الاخيرة من كوبا امريكا 2024 اليوم الاحد بتاريخ 30 من يونيو 2024 . وستبدأ المباراة الساعة 03:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة و الساعة 12 صباجا بتوقيت غرينيتش .

يتصدر المنتخب الارجنتين ترتيب المجموعة الاولى بعدد 6 نقاط بعد الفوز على كندا و تشيلي في الجولتين الاولى و الثانية ، ويتواجد المنتخب الكندي في وصافة المجموعة بعدد 3 نقاط بعد الفوز على البيرو وخسارة من الارجنتين . بينما يتواجد منتخب البيرو في المركز الثالث للمجموعة بعدد 1 نقطة وذلك من خلال تعادل مع تشيلي . بينما يتذيل المنتخب تشيلي المجموعة بنقطة وحيدة من خلال تعادلة مع البيرو و خسارة من الارجنتين .

التشكيلة المتوقعة للفريقين في مباراة اليوم

رغم ان الارجنتين متاهلة على اية حال سواء فاز او خسر في مباراة اليوم . ولكن المدرب ليونيل ساكلوني يعرف قيمة الفوز في هذه المباراة و التربع على عرش صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة . لذلك من المتوقع ان تكون تشكيلة منتخب الارجنتين على النحو التالي :

التشكيل المتوقع3 – 3 – 4
الهجوم دي ماريا – مارتينيز – جارناتشو
الوسط بالاسيوس – باريديس – كاربوني
الدفاع مونتييل – بيزلا – اوتامندي – تاليافكو
الحارس مارتينيز

اما بالنسبة لمنتخب البيرو فهو في مهمة صعبة في مباراة اليوم حيث يحتاج للفوز بأي طريقة في هذه المباراة للتأهل . لذلك سيكون ثقل وضغط المباراة على منتخب بيرو لذا من المتوقع ان تكون تشيكلة منتخب بيرو كما يلي :

  • التشكيل المتوقع : 2 – 5 – 3 .
  • الهجوم : لابادولا – اديسون .
  • الوسط : بولو – بينيا – كارتاجينا – كيسبي – لوبيز
  • الدفاع : اندرسون – زامبرانو – كالينس .
  • الحارس : جاليس

اترك تعليقاً